عبدالناصر إختراع هيكل

TAFATEFO

هيكل، سيبك من هيكل ده حالة خاصة في التاريخ. رجل كان مفكر عبدالناصر، وهو اللي صاغ الفكر السياسي كله لـ عبدالناصر .. مظنش حد خد الدور ده أبداً. يعني أنا معتقدش ان علاقتي بالسادات وصلت زي علاقة هيكل بـ عبدالناصر. هيكل بـ عبدالناصر كان هو اللي بيفكرله، لدرجة انه يكاد يكون عبدالناصر من إختراع هيكل، بيقول على لسانه كلام في كل حاجه في الدنيا.

هيكل وعبدالناصر

حوار مع حمار

مرسلة بواسطة TAFATEFO
في 8:19 م


من حوار أجرته جريدة المصري اليوم مع السيد المحافظ محمد هانئ متولي محافظ جنوب سيناء نشر السبت 25-4-2009 ذكرى تحرير (سلامات يا تحرير) سيناء.

لا تحتاج إجابتي السيد المحافظ إلى تعليق .. فما بين إهانة سيادته لآلاف المصريين الذين يعيشون على نبش أكوام القمامة (وليست قمامة الفنادق ذات الخمس نجوم كما هو حال أهالي جنوب سيناء-الذين يتحمل سيادته مسؤوليتهم-) والذين يصفهم سيادته بـ معدومي الكرامة (وقد يكون محقاً فالشعب الذي يرضى أن يظل أمثالكم في مناصبهم وأن يستمروا هم في المعاناة صامتين -وبرضه مش عاجب أشكالكم- هو فعلاً قد عدم الكرامة .. وقبول وجود أمثالكم على درجات نظام هرمي متهالك من المرتزقة والخونة يقودهم كهل بغيض هو أقسى إهانة وليس استمرارها إلا لأن الشعب فعلاً قد عدم الكرامة) وبين حمده الله أن محافظته لا تصل إليها ترعة السلام وأنه لا يوجد بها أي امتداد لأي ترعة للإصلاح الزراعي .. لا يملك المواطن الذي شاء حظه العثر أن تظله سماء بلد يختطفها عصابة من الحمير إلا أن ................... يصمت -كالمعتاد- لأنه يستاهل.

0 تعليق على حوار مع حمار

next next next