عبدالناصر إختراع هيكل

TAFATEFO

هيكل، سيبك من هيكل ده حالة خاصة في التاريخ. رجل كان مفكر عبدالناصر، وهو اللي صاغ الفكر السياسي كله لـ عبدالناصر .. مظنش حد خد الدور ده أبداً. يعني أنا معتقدش ان علاقتي بالسادات وصلت زي علاقة هيكل بـ عبدالناصر. هيكل بـ عبدالناصر كان هو اللي بيفكرله، لدرجة انه يكاد يكون عبدالناصر من إختراع هيكل، بيقول على لسانه كلام في كل حاجه في الدنيا.

هيكل وعبدالناصر

عيد ميلاد بكار

مرسلة بواسطة TAFATEFO
في 6:50 م

الأخوة المواطنون


أتحدث إليكم في مستهل عام جديد .. نحتفل جميعاً بذكرى ميلاد بكار الحبيب .. أتوجه إليكم جميعًا بتهنئتي وتمنياتي .. أتوجه بها للبكاريين والبكاريات على امتداد محافظات الوطن .. ولأبناء بكار المغتربين في الخارج وعائلاتهم .

نستقبل العام الجديد .. مطلاً علينا بكار بشعره الفاحم السواد .. ويده المرتعشة .. ونظرته المرتبكة .. وابتسامته البغيضة .. متطلعين لأن يكون عام خير على بكار ورشيدة .. ويطول ربنا في عمره كمان وكمان.

الأخوة والأخوات

نستقبل العام الجديد .. وأمام بكار تحديات جديدة ومغامرات مثيرة .. وهو يسعى لفرض الأمن والاستقرار في المنطقة .. والتصدي لكل العصابات التي تعبث بأمن واستقرار مصر .. واثقين في قدرته على التصدي لها .. كما تصدى لعصابة مشرط من قبل.


نستقبله .. مدركين ما تفرضه الأزمة الاقتصادية العالمية على بكار من التزامات .. وما تشهده المنطقة من مزايدات ومحاورات ، ومحاولات للعب الأدوار وبسط النفوذ .

نستقبله .. وإخوتنا في شارع مصدق يتعرضون لعدوان من أهالي شبرا .. يمنحه المتاجرون بأقوات الغلابة الحجج والذرائع .. ويتحمل آلامه ومعاناته أبناء المهندسين .

نقول لكل من يسعى لتحقيق مكاسب على حساب شعب المهندسين .. إن متر الأرض في المهندسين ليس رخيصًا أو مستباحًا .. نقول بصوت واضح وقوي .. إن بكار يترفع عن الصغائر .. ولن يسمح لأحد بمحاولة تحقيق مصالحه وبسط نفوذه على حسابه .. ونقول للجميع إن مواقفه الداعمة لأهل المهندسين لاتقبل التشكيك والمهاترات .

سيواصل بكار وقوفه إلى جانب شعب المهندسين بصدق وتجرد .. يعلي كرسيه فوق مصالح أي كلب .. يعي أن قضيته هي إسترضاء ماما ماريكا .. وبذل أقصى الجهد للبقاء على الكرسي وتوريثه .

الأخوة المواطنون ..


نستقبل العام الجديد وبكار جاثم على نفس مجتمع قوي متماسك (أوي) .. بمسلميه وأقباطه (طبعاً) .. بفلاحيه وعماله (نشهد) .. بمفكريه ومثقفيه وطبقته الوسطى ورجال أعماله ورجال أعماله ورجال أعماله (ورجال أعماله) .

نستقبل العام الجديد مفوضين أمرنا للله .. واثقين في بكار .. مقتنعين أنه على الطريق الصحيح .. مدركين ما يواجهه من صعاب وتحديات.

سيظل بكار كربًا لنا وسجناً لأمتنا .. يدافع عن كرسيه .. يضع عرشه فوق أي اعتبار .. يمضي في طريقه بعزم ويقين .. ينشد الحكم لبنيه من بعده .. والخراب لبلدنا وملعون أبو شعبنا
.

كل عام وأنتم حلوين .. والعواف ،،،

2 تعليق على عيد ميلاد بكار

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههه
    إبقى بص على آخر بوست عندي
    :)

     

  2. mido كتب,

    كده حتكره الناس في أبو كف رقيق و صغير

     

next next next