عبدالناصر إختراع هيكل

TAFATEFO

هيكل، سيبك من هيكل ده حالة خاصة في التاريخ. رجل كان مفكر عبدالناصر، وهو اللي صاغ الفكر السياسي كله لـ عبدالناصر .. مظنش حد خد الدور ده أبداً. يعني أنا معتقدش ان علاقتي بالسادات وصلت زي علاقة هيكل بـ عبدالناصر. هيكل بـ عبدالناصر كان هو اللي بيفكرله، لدرجة انه يكاد يكون عبدالناصر من إختراع هيكل، بيقول على لسانه كلام في كل حاجه في الدنيا.

هيكل وعبدالناصر

العاهرات أجدر بالثقة من مسؤولي الحكومة

مرسلة بواسطة TAFATEFO
في 12:31 ص

كشف استطلاع رأي أجرته مجلة Insight China على موقعها الإلكتروني وشارك فيه 3,376 صيني أن 7.9% من المشاركين بالإستطلاع يعتبرون العاملين بالبغاء أهلاً للثقة واضعين إياهم في المرتبة الثالثة بعد المزارعين ورجال الدين.

قال محرر في جريدة China Daily -الصادرة بالإنجليزية- :
"قائمة كهذه مفاجئة ومخجلة في نفس الوقت .. الوجود الغير متوقع للعاملين بالبغاء في قائمة الشرف ... هو في الحقيقة غير معتاد"
وقالت الصحيفة أن قائمة الشرف اعتمدت على استطلاع للرأي جرى في شهري يونيو ويوليو.. وحل العلماء والمدرسين في مرتبة متأخرة فيما حل المسؤولون الحكوميون في مرتبة أفضل قليلاً.
وتبعاً لـ Insight China فإن الجنود والطلاب جاءوا بعد العاملين بالبغاء في قائمة الشرف لأصحاب المهن موضع الثقة.

لكن صحيفة China Daily التابعة للحكومة وجدت سبباً يدعو للتفاؤل .. فحسب تعليق محررها :
"بالوضع في الإعتبار الفضائح المستمرة التي تعم صفوة رجال الدولة، فهذا ليس سيئاً على الإطلاق .. فعلى الأقل العلماء والرسميين لم ينزلقوا إلى قائمة الأقل مصداقية، والتي تضم مطوري العقارات، السكرتيرات، العملاء، الفنانين والمخرجين."

0 تعليق على العاهرات أجدر بالثقة من مسؤولي الحكومة

next next next