عبدالناصر إختراع هيكل

TAFATEFO

هيكل، سيبك من هيكل ده حالة خاصة في التاريخ. رجل كان مفكر عبدالناصر، وهو اللي صاغ الفكر السياسي كله لـ عبدالناصر .. مظنش حد خد الدور ده أبداً. يعني أنا معتقدش ان علاقتي بالسادات وصلت زي علاقة هيكل بـ عبدالناصر. هيكل بـ عبدالناصر كان هو اللي بيفكرله، لدرجة انه يكاد يكون عبدالناصر من إختراع هيكل، بيقول على لسانه كلام في كل حاجه في الدنيا.

هيكل وعبدالناصر

في الحادية عشر صباحاً، وأمام أعين أخيه وأقاربه وزملائه داخل فناء مدرسة عز الدين القسام بـ يباد اقتحمت جيب عسكرية إسرائيلية فناء المدرسة مطلقة قنابل الغاز المسيل للدموع وقتلت فؤاد محمد نايف تركمان البالغ من العمر 17 عاماً بالمرور فوق جسده مرتين قبل أن تسحبه لأكثر من 25 متراً خارج المدرسة أمام أعين زملائه المرتعبة.

عم محمد نايف تركمان يعمل مدرساً بنفس المدرسة قال أنه رأى الجيب العسكرية الإسرائيلية تقتحم فناء المدرسة مسرعة نحو مجموعة من الطلاب. مرت الجيب فوق جسد "محمد" بعجلاتها الأربعة ثم عادت ومرت عليه مرة أخرى وسحبته لأكثر من 25 متراً. وأضاف أن جنود جيش الدفاع الإسرائيلي لم يسمحوا لهم بمساعدة فؤاد لمدة 15 دقيقة. وحين نقل الطفل إلى المستشفى في جنين مات بعد وصوله بقليل.

0 تعليق على جيب إسرائيلية تدهس طالباً فلسطينياً مرتين داخل فناء مدرسته وأمام أعين زملائه

next next next