عبدالناصر إختراع هيكل

TAFATEFO

هيكل، سيبك من هيكل ده حالة خاصة في التاريخ. رجل كان مفكر عبدالناصر، وهو اللي صاغ الفكر السياسي كله لـ عبدالناصر .. مظنش حد خد الدور ده أبداً. يعني أنا معتقدش ان علاقتي بالسادات وصلت زي علاقة هيكل بـ عبدالناصر. هيكل بـ عبدالناصر كان هو اللي بيفكرله، لدرجة انه يكاد يكون عبدالناصر من إختراع هيكل، بيقول على لسانه كلام في كل حاجه في الدنيا.

هيكل وعبدالناصر



حماس ترجئ زيارة وفد حماس إلى القاهرة (الذي أعلنت أنه سيكون صباح الأحد) وأسامه حمدان يزعم أن الاتفاق (اللي مع حماس من أكثر من أسبوع) تضمن بنود جديدة (اتفاجئوا بيها بعد أسبوع) ولذلك فليس هناك ميعاد للمصالحة وسيتم التناقش مع مصر. أضع بعده تصريحات محمود الزهار التي تكذب مزاعم أسامه حمدان ثم حديث فوزي برهوم الذي أعلن فيه عن زيارة الوفد إلى مصر غداً الأحد - تصريحات خالد مشعل بتاريخ 15/10/2009 تؤكد ما قاله محمود الزهار أن ورقة الاتفاق التي بيد حماس تتضمن بنود وافقت عليها حماس ولكن أجواء تقرير جولدستون هي التي تعطل التوقيع-.
كذب صريح وواضح وضوح الشمس

السفير حسام زكي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية ينفي مزاعم حماس على لسان أسامة حمدان .. ويؤكد أن حماس تتذرع بذرائع واهية لتأجيل اتفاق المصالحة .. وأن مصر كانت تشتم هذه الرائحة منذ التذرع بتأجيل تقرير جولدستون ويؤكد أن مصر لن تقبل أي تعديلات وأن الورقة متاحة فقط للتوقيع.

1 تعليق على حماس تكذب وتزعم وجود بنود جديدة في الورقة المصرية .. ومصر تنفي مزاعم حماس وترفض أي تعديلات جديدة

  1. هما دول الاخوانجية بمية وش

     

next next next