عبدالناصر إختراع هيكل

TAFATEFO

هيكل، سيبك من هيكل ده حالة خاصة في التاريخ. رجل كان مفكر عبدالناصر، وهو اللي صاغ الفكر السياسي كله لـ عبدالناصر .. مظنش حد خد الدور ده أبداً. يعني أنا معتقدش ان علاقتي بالسادات وصلت زي علاقة هيكل بـ عبدالناصر. هيكل بـ عبدالناصر كان هو اللي بيفكرله، لدرجة انه يكاد يكون عبدالناصر من إختراع هيكل، بيقول على لسانه كلام في كل حاجه في الدنيا.

هيكل وعبدالناصر


إننا نقيم علاقاتنا الخارجية على أساس الإحترام المتبادل والمصالح المشتركة، ونمارس ضبط النفس.
مش عايزين ننفعل بسرعة كده على مهلنا، أنا معاكم؛ بنفعل، لكن بمسك نفسي.
نضع سياستنا الخارجية في خدمة قضايا التنمية والداخل المصري، وجالياتنا على اتساع العالم.
إن رعاية مواطنينا بالخارج مسئولية الدولة، نرعى حقوقهم، لا نقبل المساس بهم، أو التطاول عليهم، أو امتهان كرامتهم.
أقول بكلمات واضحة، إن كرامة المصريين من كرامة مصر، ومصر لا تتهاون مع من يسيء لكرامة أبنائها.
اللي بيكرر أم كلثوم مش احنا.

5 تعليق على مبارك : إن كرامة المصريين من كرامة مصر، ومصر لا تتهاون مع من يسيء لكرامة أبنائها

  1. غير معرف كتب,

    لسنا بحاجة للفن الهابط و المقاطعة الفنية المصرية فرصة من ذهب

     

  2. غير معرف كتب,

    يقول المثل الجزائري الهدرة باطل و هو ما لمسناه على مدار ايام من حرب الحبر و اللعاب التي اعلنها المصريون بمختلف فئاتهم و التي اغرقت القاهرة في طوفانها و عجزت بعض زوارق التعقل المصرية من بلوغ بر الاملن بينما تحولت هده الخرجات الاعلامية و الفنية والسياسية وحتى الدينية الى عرض مسرحي ضاحك بدايته كلام و نهايته كلام

     

  3. غير معرف كتب,

    وفي الجهة المقابلة حولت الجزائر الصمت الى علم قائم بذاته و سيرت هذه المعركة اتي استعمل الطرف الاخر فيها براميل من اللعاب و الحبر بحكمة المتفرج على اخطاء الاخر و تمكن الجزائريون من تحويل الفضائيات الى مسارح لعرائس ضاحكة و رسوم متحركة يتسلون بغباء الذين يطلون منها دون ان يصدر منهم اي ردة ما عدا تسجيل الانزلاقات التي وقع فيها مئات الاعلاميين و الفنانين الذيت استعملوا كل قواميس الشتم في حق الجزائريين.

     

  4. غير معرف كتب,

    احيانا تكشف الازمات عيوب الناس و تكشف محاسنهم ايضا و معركة الكرة التي حولها المصريون الى حرب لم يعلنوها ابدا في وجه الصهاينة عرت الوجوه القبيحة ولم يستفد منها الجزائريون فقط و انما كل العرب الذين علموا ان كل فنان يقول بلدي الثاني و احسن شعب انما يؤدي دورا في مسرحية الحب و مستعد بعد دقائق لاداء دور في فيلم رعب او مسلسل احقاد

     

  5. غير معرف كتب,

    قد نختلف مع المصريين كثيرا في من البادىء في هاته المعركة و من الاكثر حدة لكننا سنتفق جميعا ان الهزيمة النكراء في هذه المعركة كانت لفن الكلام القبيح المليء بالرقص و الكاريكاتيلر و التهريج و النصر الكبير في هاته المعركة كان للصامتين الذين تابعوا المسرحية و لن ينسوا على الاطلاق كاتب السيناريو و المخرج و الممثلين و الممثلات الذين امتعونا بتهريجهم و سنمتعهم بردنا في الوقت و في الميدان الذي سنختاره نحن.
    انا فتاة تعشق الجزائر حتى النخاع

     

next next next