عبدالناصر إختراع هيكل

TAFATEFO

هيكل، سيبك من هيكل ده حالة خاصة في التاريخ. رجل كان مفكر عبدالناصر، وهو اللي صاغ الفكر السياسي كله لـ عبدالناصر .. مظنش حد خد الدور ده أبداً. يعني أنا معتقدش ان علاقتي بالسادات وصلت زي علاقة هيكل بـ عبدالناصر. هيكل بـ عبدالناصر كان هو اللي بيفكرله، لدرجة انه يكاد يكون عبدالناصر من إختراع هيكل، بيقول على لسانه كلام في كل حاجه في الدنيا.

هيكل وعبدالناصر

أجرى الرئيس حسنى مبارك عملية جراحية ناجحة صباح السبت لاستئصال الحوصلة المرارية بمستشفى "هايدلبرج" الجامعي فى ألمانيا. ويمكث الرئيس مبارك الآن بغرفة العناية المركزة بعد افاقته حيث يتحدث مع أفراد أسرته والفريق الطبى المعالج.

يجري الرئيس محمد حسني مبارك صباح اليوم (السبت 6/3/2010) عملية جراحية لاستئصال الحوصلة المرارية بمستشفى هايدلبرج الجامعي بألمانيا، وقد أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها الرئيس مبارك بعد ظهر أمس وجود التهابات مزمنة بالحوصلة المرارية.

هذا وقد أصدر السيد الرئيس قراراً جمهورياً هذا نصه:

قرارالسيد رئيس جمهورية مصر العربية رقم 60 لسنة 2010 .. رئيس الجمهورية؛ بعد الاطلاع على الدستور، وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم 424 لسنة 2005 بتشكيل الوزارة قرر: يتولى السيد الدكتور أحمد محمود محمد نظيف رئيس مجلس الوزراء جميع اختصاصات رئيس الجمهورية طبقا للمادة 82 من الدستور إلى حين عودة الرئيس مبارك إلى مباشرة مهامه.

وكان الرئيس مبارك قد وصل أمس إلى مدينة هايدلبرج الألمانية ترافقه السيدة قرينته وأسرته، حيث أجرى سيادته بعض الفحوصات الطبية بمركز هايدلبرج الطبي، لمتابعة شكوى متكررة من آلام بالحوصلة المرارية. يرافق الرئيس مبارك فى رحلته العلاجية الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة، والدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية.

0 تعليق على تحديث - التلفزيون الرسمي : مبارك أجري جراحة ناجحة لاستئصال الحوصلة المرارية .. وينقل صلاحياته لـ د. نظيف لحين عودته

next next next